دعوة للإلتحاق بالبرنامج التدريبي الأونلاين الأشمل بالوطن العربي حول ريادة الأعمال في منصة معارف جامعة المنصورة، وفرصة الحصول على شهادة معتمدة من أول جامعة مصرية حكومية حاصلة على شهادة الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

محتويات البرنامج التدريبي
البرنامج التدريبي الأونلاين الأشمل بالوطن العربي حول ريادة الأعمال والذيسيتم تدشينه وإتاحته لأول مرة يوم الأحد 21 مايو 2023، من خلال منصة “معارف” التدريبية لجامعة المنصورة المصرية، أول جامعة مصرية حكومية مُعتمدَة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد،وعبر أربع مستويات – 70 مقطع فيديو هم:

1-البدء

2-الانطلاق

3-النمو

4-المهارات

للتسجيل والإلتحاق بالبرنامج التدريبي

https://bit.ly/3If9ymW

برومو البرنامج التدريبي

لأي استفسار أو مشكلة بالتسجيل، التواصل برسالة ماسنجر لصفحة منصة معارف بالفيسبوك

https://www.facebook.com/Maarf.mans

الدكتور نبيل محمد شلبي الحاصل على دكتوراه الفلسفة بالهندسة الصناعية من كلية الهندسة بجامعة المنصورة. مؤسس ورئيس دار المستثمر العربي Arab Entrepreneur House للخدمات الاستشارية. نائب رئيس بنك جون كراكنل لتمويل مشروعات شباب شرق انجلترا. خبير دولي في نشر ثقافة ريادة الأعمال وتنمية المنشآت الصغيرة والمتوسطة. يتمتع بخبرة واسعة في تقديم حلول مبتكرة للحكومات والمؤسسات والمنظمات غير الربحية والجامعات. ألف 33 كتابًا، منهم الكتاب الأكثر مبيعًا “ابدأ مشروعك ولا تتردد”، الذي اختير كمنهج لريادة الأعمال بجامعة الملك سعود بالمملكة العربية السعودية.
نبيل شلبي هو مصمم أول خريطة تفاعلية للبيئة الداعمة (الإيكوسيستم) لريادة الأعمال في مصر تضم أكثر من 351 قناة دعم في إصدارها السابع، والمنصة العالمية لريادة الأعمال التي تضم أكثر من 1085 قناة دعم من 70 دولة.

دكتور نبيل شلبي

حصل على الجائزة العالمية “الفكرة الأكثر إبتكارًا” من المجلس الدولي للمشروعات الصغيرة. صمم ونفذ مئات البرامج التدريبية في ريادة الأعمال للمبتدئين والمبتكرين، تخرج منها المئات. يقوم بإعداد مناهج تعليم ريادة الأعمال بالجامعات العربية. قدم أكثر من 8 آلاف استشارة لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *