قاد نجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح اليوم السبت السادس عشر من سبتمبر لعام 2023 ( 16/9/2023) فريقه ليفربول للفوز علي نظيره وولفرهامبتون بعد تاخره في النتيجه بهدف احرزه الكوري الجنوبي ( هوانغ هي-تشان ) في الدقيقة السابعه من عمر المباراة واحرز هدف التعادل الهولندي كودي جاكبو في الدقيقة ال 55 من عمر المباراة بعد تمريره رائعة من النجم محمد صلاح كما منح صلاح ايضا اندرو روبرتسون تمريره خرافية ليحرز هدف التقدم علي نظيره وولفرهامبتون في الدقية 85 من عمر المباراة.

ملخص مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون في الدوري الانجليزي 3 – 1 وصلاح هو قائد الفوز 2023/2024

صلاح يحطم الارقام

أصبح صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول يصنع في 5 مباريات متتالية خارج ملعب أنفيلد في الدوري الإنجليزي، حيث صنع ضد كل من ليستر سيتي – ساوثهامبتون – تشيلسي – نيوكاسل يونايتد – وولفرهامبتون.

وأصبح الفرعون المصري ثاني أكثر لاعب يشارك بـ 201 هدفًا مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد الأسطورة ستيفن جيرارد الذي سجل 120 هدفًا وقدم 93 تمريرة حاسمة.

وحطم صلاح رقم الدولي الجزائري رياض محرز، وأصبح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في الدوري الإنجليزي بواقع 63 تمريرة حاسمة .

كما توج النجم المصرى محمد صلاح، ، بجائزة أفضل لاعب فى مباراه ليفربول ونظيرة وولفرهامبتون بافضل لاعب في المباراة

وأعلنت رابطة البريميرليج فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مباراة ليفربول وولفرهامبتون، بحسب اختيارات الجماهير التى تخطى 25 ألف مشارك.

وحصل محمد صلاح على نسبة أصوات بلغت 76.4% من المشاركين فى استفتاء أفضل لاعب فى مباراة الريدز والذئاب، متفوقا بفارق كبير عن روبرتسون أقرب منافسيه بحصوله على 15.1% من أصوات المشجعين.

ابو تريكا معلقا علي مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون ولمسات محمد صلاح ” شوفنا لمسات ميسي ”

علق نجم الاهلي السابق ومحلل قنوات بي ان سبورت علي لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد نظيره وولفرهامبتون قائلا ” شوفنا لمسات ميسي ” وكما اشاد تريكا بطريقة صناعة صلاح الهدف الثاني لزميلة اندرو روبرتسون.

ابو تريكة يعلق على اسيست صلاح لمسات ميسي كانت في المبارة ليفربول ضد وولفرهامبتون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *