عشاق ومحبي عالم الساحرة المستديرة وبالأخص عشاق الريدز “ليفربول” ونجمه الاول محمد صلاح، كانوا في حالة من التوتر في الفترة السابقة بشأن مستقبل الفرعون المصري محمد صلاح مع ناديه ليفربول الانجليزي، وهل سيكمل اللاعب مسيترة المنيرة المليئة بالبطولات والكثير من الأرقام القياسية .. ام سينتقل صلاح الي دوري روشن السعودي وذلك بعد تقديم نادي الاتحاد السعودي عرض لضم نجم الفريق الأول محمد صلاح مقابل عقد ضخم وصل قيمته الي 150 مليون جنية استرليني وهي أكبر صفقة للاعب في عمر محمد صلاح ذو ال “31” عاما وفي نهاية الأمر وبعد مفاوضات دامت لأسابيع ما بين ليفربول وصلاح ونادي الاتحاد السعودي أختار صلاح البقاء واكمال مسيرته مع ليفربول ورفض الانتقال الي اتحاد جدة واللعب في دوري روشن.

ولكن ظهر في الاونة الاخيرة بعض الأقوال تؤكد أن محمد صلاح كان يريد الذهاب الي السعودية ولكن تم منعه من قبل إدارة نادي ليفربول الانجليزي.

مصدر الصورة : موقع تحيا مصر

حيث صرح الجاميكي مهاجم وست هام مايكل أنطونيو في تصريحات ل The Footballer’s Football Podcast التابع لشبكة BBC البريطانية: «لم يرفض صلاح فكرة الانتقال إلى السعودية بأي حال من الأحوال.

مصدر الصورة : BBC MEWS . COM

وأضاف: «ليفربول منعه وحبسه، وأخبروه بأنه لن يذهب إلى أي مكان، لكن في الوقت نفسه، يحسب له أنه لم يثر أي ضجة، وترك النادي يفعل ما يحلو له، لكنني أعرف حقيقة أنه كان مستعدا للرحيل».

وتابع: «ماذا يمكنه أن يفعل أكثر مما فعله في ليفربول، لقد كان انتقاله إلى السعودية فرصة رائعة، خاصة أنه رجل مسلم، ولم يكن هناك أي شيء سلبي يمنعه من هذه الخطوة».

وواصل: «أفهم أن لديه عقد مع ليفربول، لكنه أوفى بكل شيء مع النادي خلال السنوات الماضية، وفاز بالألقاب مثل الدوري الإنجليزي ودوري الأبطال».

وأكمل: «شخص مسلم كان سيذهب إلى بلد مسلم، وسيحصل على 215 مليون جنيه إسترليني وهو في عمر 31 عاما، لذلك من الجنون تمامًا أنهم رفضوا هذا العرض».

للاستماع الي تصريحات مايكل أنطونيو ل The Footballer’s Football Podcast https://www.bbc.co.uk/sounds/play/p0gdjwzm

المصادر

Liverpool: Salah was ‘ready to go’ to Al-Ittihad – Antonio – BBC Sport

https://www.bbc.co.uk/sounds/play/p0gdjwzm

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *