اعلن الصحفي الايطالي فابريزو رومانو الخبير في الانتقالات الجمعة الثاني والعشرون من سبتمبر لعام 2023 م عبر صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تعاقد الفريق الانجليزي مانشستر سيتي مع الدولي الانجليزي ديفين موكاسا مع فريق تحت 17 عام .

الاسم : ديفين موكاسا بالانجليزية ( Divine Mukasa)

العمر : 17 عام حيث ولد في الثاني والعشرون من اغسطس لعام 2007 ( 22/8/2007)

البلد : انجلترا

الاندية : التي لعب لها موكاسا : وست هام تحت 16 عام

المركز : وسط ملعب مهاجم

النادي الحالي : مانشستر سيتي تحت ال 17 عام

لعب موكاسا لنادي وست هام الانجليزي تحت ال 16 عام وادي معهم اداء رائع

ثم ترقي موكاسا للفريق تحت ال 18 عام لنادي وست هام الانجليزي وكان لموكاسا دور كبير لفوز وست هام بالدوري الانجليزي للشباب 2022/2023 حيث قام باداء رائع ومميز مع فريق وست هام تحت ال 18 عام، كما سجل موكاسا هدفا ضد فريق ارسنال مما ضمن لوست هام الفوز بالدوري الانجليزي للشباب وانتهت المباراه 2-0 لصالح وست هام كما ساهم موكاسا بفوز وست هام في كأس الاتحاد الانجليزي للشباب.

ثم ترقي موكاسا عام 2022 للعب مع وست هام تحت ال 21 عاما

ويلعب موكاسا لمنتخب انجترا للشباب

مصدر الصورة : https://www.whufc.com/news/mukasa-it-feels-good-score-league-winning-arsenal-victory

وفي الاول من يوليو لعام 2023 اعلن اللاعب رسمياً رحيله عن فريق وست هام.

واعلن مانشستر سيتي اليوم الجمعة الثاني والعشرون من سبتمبر لعام 2023 التعاقد مع موكاسا رغبة في تطوير فريق الناشيئين لديهم للمستقبل بعد ما شاهدوه من اداء مميز لموكاسا مع فريقة السابق وست هام.

ويتمتع لاعب خط الوسط الهجومي ذو ال 17 عام بمهارات عالية كما يمتلك الشاب جميع العناصر الاساسية للاستمرار والتطور للصعود للفريق الاول للفريق الانجليزي مانشستر سيتي وليصبح واحدا من نجوم الساحرة المستديرة.

شاهد بالفيديو مهارات موكاسا مع وست هام

المصادر

https://www.whufc.com/news/mukasa-it-feels-good-score-league-winning-arsenal-victoryhttps://www.transfermarkt.com/divine-mukasa/profil/spieler/1047280https://khelnow.com/football/2023-09-world-football-divine-mukasa-profile-playing-style-scouting-report

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *