قد يتساءل الكثيرون من محبي كرة القدم حول العالم ا عن مصير الانجليزي جيدون مالك سانشو بعد الخلاف الكبير بينه وبين فريقه مانشستر يونايتد وبالاخص مدرب الفريق الهولندي إريك تين هاغ ولكن قبل الخوض في مصير سانشو سنتعرف بداية علي سبب المشكلة وتصاعدتها.

سبب مشكلة سانشو وتين هاج

بدأت المشكلة عقب تصريح تين هاج عقب انتهاء مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد التي لعبت في الثالث من سبتمبر لعام 2023 (3/92023) ضمن منافسات الجولة الرابعة من منفاسات الدوري الانجليزي والتي إنتهت بفوز أرسنال علي مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 وصرح تين هاج في المؤتمر الصحفي المقام بعد المباراةبعد سؤاله عن عدم ادراج الانجليزي سانشو في قائمة الفريق للمباراة قالا “لم نضمه إلى التشكيلة بسبب أدائه في التدريب. عليك أن تصل إلى المستوى المطلوب كل يوم في مانشستر يونايتد. يمكنك إجراء تغييرات في الخط الأمامي، لذلك لم يتم اختياره لهذه المباراة.”

وما زاد المشكلة تعقيدا او كما يقال “ما زاد الطين بله” هو رد سانشو علي تصريح تين هاج ورد سانشو مغردا علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلا “أتمنى ألا يصدق الجميع ما يقرأه عني في الساعات الأخيرة، لن أسمح لأي شخص بأن يقول أشياء غير صحيحة تمامًا”.

أضاف الانجليزي : “ظهرت بشكل جيد جدًا في التدريبات هذا الأسبوع، أنا أؤمن تمامًا أنه هناك أسباب أخرى لعدم مشاركتي، يتم معاملتي كبش فداء في الأونة الأخيرة، وهذا غير عادل”.

وتابع: “كل ما أريد أن أقوم به هو لعب كرة القدم وأنا سعيد وأساعد زملائي في الملعب، وأحترم جميع القرارات التي اتخذها الجهاز الفني تجاهي”.

وأنهى سانشو: “ألعب بجوار لاعبين رائعين هنا وأعلم أنه هناك تنافسية كبيرة بيننا للمشاركة. وسوف أواصل القتال من أجل حجز مكاني بين صفوف الفريق”. ولكنه حذف المنشور فيما بعد.

وبعد تغريدة سانشو وبعد التوفق الدولي فؤجي سانشو بمنعه من الدخول الي منشأت الفريق الاول حتي مطعم الفريق.

ولكن سانشو يكمل تدريباته في مرافق أكادمية مانشستر يونايتد في كارينجتون ويتابعه مدربو اللياقه البدنيه والطاقم الطبي.

وبعد منع سانشو من المشاركة في التدريب مع الفريق الاول ومنعه من دخول منشآت الفريق الاول بالنادي قام سانشو بغلق حسابه الرسمي علي منصة إنستجرام.

وعندما سُئل تين هاج عن تصرف سانشو، قال في تصريحات بعد مباراة كريستال بالاس في كأس الرابطة الإنجليزية: “لا أعرف ما هو السبب وراء ذلك”.

وتابع: “لكن الأمر متروك له، لا أريد التحدث عن أي شيء يخص اللاعبين غير المتاحين بالنسبة لي”.

والحل الوحيد لحل الخلاف المعقد بين سانشو وتين هاج هو اعتذار سانشو من مدرب الفريق تين هاج ومن مجلس الإدارة والطاقم الفني ولكن سانشو ما زال معاندا ولا يريد الاعتذار

هل سيعتذر سانشو من تين هاج والطاقم الفني ومجلس الادراة ام سيكون سانشو اول الراحلين عن الفريق الإنجليزي في موسم الانتقالات الشتوية في يناير القادم دعونا ننتظر ما تخفيه لنا الايام القادمه بالنسبه لمستقبل سانشو ومانشستر يونايتد

المصادر

SKY SPORTS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *