تقدم شركة Jadeed مجموعة من الحلول لتقليل استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون من خلايا الهيدروجين والكربون وعن طريق وحدات صغيرة التي تستغل قوة الشمس، وتقدم حلولًا مبتكرة ومستدامة لمساعدة الشركات والمجتمعات.

Jadeed شركة ناشئة لتطوير تقنيات وحلول الطاقة خضراء لتوفيرها بشكل عملى وفعال وبجودة عالمية بهدف تسهيل و تغيير أسلوب حياة المستخدمين للأسلوب مستدام أخضر من خلال تطوير حلول خضراء تقدم قيمة وعائد وربحية كبيرة مقابل سعر منافس لمصادر الطاقة الغير خضراء، بهدف تقليل انبعاثات الكربون و تقليل الإحتباس الحرارى و تقليل تلويث الهواء و الحفاظ على البيئة والكوكب.


شاركت شركة Jadeed فى عدة معارض منها Techne Summit Alexandria بدعم من مركز الابداع التكنولوجى وريادة الاعمال بادورة التاسعة من قمة تكنى بمحافظة الإسكندرية.

حصلت شركة Jadeed على تكريم كأكثر المشروعات الخضراء الذكية تميزا بمحافظة القاهرة و بذلك تكون شركة Jadeed لتكنولوجيا المناخ مرشحة لتمثيل مصر بقمة المناخ ٢٨ المقامة بالإمارات دبى.

انضمت شركة Jadeed إلى حاضنة و مسرعة أعمال فاستر كابيتال Faster Capital الحاضنة و المسرعة رقم ١ على مستوى العالم و التي ساعدت اكتر من ٤٢٨ شركة ناشئة للحصول على تمويلات بقيمة اجمالي ١.٦ مليار دولار و استثمرت بشكل مباشر بقيمة ٤٧١.٦ مليون دولار ل ١٦١ شركة ناشئة.

و تشارك شركة Jadeed فى برنامج “شارك تانك مصر” لأكتشاف ودعم الأفكار والمشروعات الناشئة، للبحث عن فرص جديدة للإستثمار والنمو.

أبرز التقييم العلمي الأخير الذي أجرته الهيئة الحكومية الدولية المعنية بتغير المناخ مجددا الحاجة الملحة إلى العمل. إنّ الضرر الناجم عن أزمة المناخ واسع النطاق بالفعل، ولا تزال انبعاثات غازات الاحتباس الحراري العالمية عند مستويات قياسية، ويحتاج العالم إلى تخفيضات فورية وعميقة في الانبعاثات الآن، وعلى مدار العقود الثلاثة القادمة، للحد من الاحتباس الحراري عند 1.5 درجة مئوية فوق مستويات ما قبل الثورة الصناعية ومنع أسوأ الآثار.

تستضيف دولة الإمارات العربية المتحدة قمة المناخ COP28 للأمم المتحدة يوم الخميس.

قمة “كوب 28” التي تبدأ في 30 نوفمبر ومن المقرر أن تنتهي قمة “كوب 28” يوم الثلاثاء 12 ديسمبر2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *