الفنانة هنا الزاهد تعلن انفصالها رسمياً عن زوجها الفنان احمد فهمي بعد 4 سنوات زواج، وذلك على استورى حسابها بموقع انستجرام وكتبت :”الحمد لله تم الانفصال بينى وبين أحمد بعد 4 سنوات زواج وربنا يكتب لكل واحد فينا الخير”.

يذكر أن أحمد فهمي وهنا الزاهد عملا سويا لأول مرة في رمضان 2019 في مسلسل “الواد سيد الشحات” وشاركهما البطولة محمد عبد الرحمن، وهو من إنتاج شركة “سينرجي”، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي.

ومن المعروف عن احمد فهمي مواقفه على مواقع التواصل الاجتماعي مع الجمهور وردوده الصادمة، في البداية الخطوبة صدم أحمد فهمي الجميع عندما رد بقسوة على معجب كتب لهنا الزاهد ليسألها لماذا ارتبط بفهمي وأنها أفضل منه بكثير، وذلك بعد الإعلان عن خطبتهما.

وبعد ظهوره مع هنا في مهرجان القاهرة السينمائي 2018، نشرت “الزاهد” صورتهما وتلقت تعليقات كثيرة منتقدة فستانها، لم تتدخل أو ترد هي على أي من هذه التعليقات، لكن أحمد لم يقف مكتوف الأيدي ورد على المنتقدين.

و أكد فهمي أكثر من مرة في عدة لقاءات تليفزيونية أنه ينزعج من تدخل الجمهور في حياة المشاهير، لذا يفضل الرد عليهم بقسوة.

غضب أحمد فهمي من تدخلات الجمهور لا يتوقف على التعليقات التي تمس حياته الشخصية، بل حتى من ينتقد أعماله بصورة تزعجه، مثلما حدث في رمضان الماضي عندما هاجمه متابع سخر من مسلسله “الواد سيد الشحات” مشيرا إلى أنه ليس مسلسلا كوميديا.

واحتفل أحمد فهمى وهنا الزاهد بخطبتهما منتصف شهر أغسطس 2018، بمنزل هنا واقتصر الحضور على العائلتين، وكان مقررا أن يقيما حفل الزفاف نهاية العام الماضى أيضاً ولكنهما انشغلا بأعمالهما الفنية الجديد حيث قدما سوياً مسلسل “الواد سيد الشحات” والذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى.

كان زفاف الثنائى هنا الزاهد وأحمد فهمى  يوم 11 سبتمبر 2019 داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حشد كبير من نجوم الفن الذين حرصوا على الحضور والاحتفال معهما بهذه المناسبة السعيدة بالرقص والغناء معهما حيث استمر الحفل حتى فجر اليوم التالى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *