- عربزين- يوسف الشريف- عربزين- يوسف الشريف

صرحت المؤلفة والسيناريست ومصممة الأزياء الدرامية إنجي علاء عبر صفحتها الرسمية على موقع تويتر ( X) : قدّر الله وماشاء فعل.. يؤسفنا أن نعلن نحن إنجي علاء ويوسف الشريف انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير.. أشهد الله يا يوسف اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي.. الحمد لله على كل شيء

يذكر أن النجم يوسف الشريف و إنجي علاء يشاركان في مسلسل “الراكون” الرمضان القادم 2024، من تأليف إنجي علاء، وبطولته، وإخراج محمد العدل، وإنتاج شركة سينرجي، وهو العمل الثالث الذي يجمعهما.

حيث اجتمعا الثنائي للمرة الأولى خلال مسلسل “لعبة إبليس” الذي عرض عام 2015، وكتبت إنجي علاء السيناريو والحوار ، وشارك في بطولة المسلسل كلا من شيري عادل، فريال يوسف، محمد رياض، تميم عبده، هبة مجدي، إيناس كامل، وغيرهم من الفنانين، العمل من إخراج شريف إسماعيل.

اما عن العمل الثاني فهو مسلسل “كوفيد 25” وهو آخر الأعمال التي قدمها الفنان يوسف الشريف في الدراما، وعرض في رمضان 2021، والذي دارت أحداثه في عام 2025، عندما ينتشر فيروس خطير يدفع المصابين لمهاجمة وقتل البشر، ويصبح على الطبيب ياسين المصري كشف المؤامرة الكبرى التي تسببت في انتشار المرض واقتراب نهاية العالم.

وأنجبت المؤلفة إنجي علاء من زوجها النجم يوسف الشريف 3 أبناء هم “عبدالله وعبدالرحمن وجنى”.

جنى يوسف الشريف برفقة والدتها انجي علاء

و علق يوسف الشريف فى بيان له عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر ( X) :

قدّر الله وماشاء فعل يؤسفنا أن نعلن نحن يوسف الشريف و انجي علاء انه قد تم الإنفصال الرسمي بيننا مع التأكيد على استمرار علاقة الود والمعزّة والإحترام المتبادل تقديرا لسنوات العشرة الطيبة التي جمعتنا ولأولادنا أجمل نعمة أنعمها الله علينا.. دعواتكم ربنا يكتبلنا اللي فيه الخير….أشهد الله يا انجي اني طول فترة زواجنا ماشوفتش منك غير كل خير وربنا يوفقك في اللي جاي..الحمدلله على كل شيء

اما عن أخر ظهور للفنان يوسف الشريف كان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ْX”ونعى الفنان طارق عبدالعزيز قائلا : “إنّا لله وإنا إليه راجعون ، خالص العزاء في رحيل الفنان طارق عبدالعزيز، الله يرحمك ويلهم أهلك وأحبابك الصبر، البقاء لله”.

فيما لم يحدد مصير مسلسل الراكون حتى الان، حيث كشفت إنجي علاء سابقاً تفاصيل مسلسل الراكون الذي يقوم ببطولته يوسف الشريف، قائلة: «العمل صعب ودور يوسف جديد ومركب ولم يقدمه من قبل وسعيدة بتكرار التعاون معه».

وأضافت انجي : « نواصل التحضير حاليا لمسلسل الراكون وانتهيت من كتابته بالعام الماضي، والعمل يدور في إطار اجتماعي درامي تشويقي، ويحتوي على معاني إنسانية ويحمل العديد من المفاجآت المثيرة».

وكان المخرج ماندو العدل تحدث في الراديو 9090 عن تفاصيل مسلسل الراكون لـ يوسف الشريف، قائلا: «هو مسلسل اجتماعي، ويوسف الشريف عنده الحاجات اللي الناس بتحبها فيه، اللي هي فكرة إنك ممكن متبقاش فاهم فكرة الحبكة جدا وفيه مفاجآت ومسلسل مؤثر ومشوق، ولكن تحت بند إنه مسلسل اجتماعي».

بوستر مسلسل يوسف الشريف الجديد الراكون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *