مصر الرقمية - عربزينمصر الرقمية - عربزين

منصة “مصر الرقمية” هى منصة الإلكترونية لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الحكومية على نحو أفضل وأكثر فاعلية للمواطنين المصريين.

حيث يتيح تطبيق مصر الرقمية أكثر من 170 خدمة حكومية من الخلال التعاون مع اكثر من 9 وزارات وهيئات حكومية لتمكن المواطنين من تقديم الخدمات العديدة من خلاله، وذلك في جميع القطاعات، سواء الخدمات المتعلقة بالشهر العقاري أو بالتوثيق أو بالتموين، إذ مكّنت المنصة الخاصة بمصر الرقمية جميع المواطنين من طلب مصالحهم وخدماتهم والحصول عليها «إلكترونيًا» دون الانتظار في طوابير طويلة امام الهيئات والوزارات الحكومية المختلفة، خاصة أن كل الخدمات أصبحت متاحة إلكترونيا ويمكن إنهائها من مقر العمل أو المنزل.

ونشرت منصة مصر الرقمية تنويه لكل مسجلين عبر حساباتها فى مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان “تنويه هام بخصوص منصة مصر الرقمية

عزيزى المواطن، ايمانا منا بتقديم خدمات متميزة ومحسّنة باستمرار، لذا قمنا بتطوير منصة مصر الرقمية كالتالى:

* البدء فى تفعيل التكامل مع التوقيع الإلكترونى لتمكين المصريين في الخارج من الحصول على الخدمات بموثوقية أكبر.

* تحديث منصة التحقق من الهوية الرقمية التى ستصبح المنصة الموحدة للدولة المصرية والتى ستُستخدم عبر جميع المنصات الإلكترونية فى الدولة.

* إضافة خدمات جديدة وتحديث الخدمات الحالية.

يرجى الملاحظة أنه نظرًا لتحسين مستويات الأمان، قد تحتاج إلى إعادة التسجيل أو تغيير كلمة المرور الخاصة بك.

أتاحت وزارة التموين والتجارة الداخلية عبر منصة “مصر الرقمية” لأصحاب بطاقات التموين 8 خدمات مختلفة يمكن الحصول عليها سريعًا عبر منصة مصر الرقمية او من خلال التطبيق ، وتتضمن كلا من:-









اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *