الاهلي وبروميتيونالاهلي وبروميتيون

عقد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي لمراسم حفل توقيع عقد الرعاية بين النادى الأهلى المصري و شركة بروميتيون تايرإيجيبت راعٍ جديد ينضم إلى قائمة رعاة النادي خلال الثلاث السنوات القادمة.

شركة بروميتيون للإطارات إيجيبت، تعمل في مصر منذ التسعينيات، وهى الشركة العالمية الوحيدة لتصنيع إطارات النقل الثقيل والأتوبيسات في مصر، وتمتلك مجموعة بروميتيون أربعة مصانع (مصنعان في البرازيل، مصنع في تركيا، ومصنع في مصر)، وثلاثة مراكز للأبحاث في (إيطالياوالبرازيل وتركيا)، ومركز تطوير واحدًا في مصر.

وتصل مساحة المصنع فى مصر إلى 300 ألف متر مربع ، في الإسكندرية ويشمل جميع مراحل صناعة الإطارات التي تصل إلى 5 مراحل رئيسية.

مجموعة بروميتيون لديها أكثر من 7700 موظف في جميع القارات الخمس، وتقوم بتصدير 50% من إنتاجها إلى عدة أسواق، تستحوذ السوق الأوربية على النسبة الكبرى من الصادرات، تليها الأسواق العربية، والأفريقية.

تُعد مجموعة بروميتيون للإطارات مُصنِّع الإطارات الوحيد المتخصص في إطارات نقل البضائع والركاب، فضلاً عن الإطارات المخصصة للاستخدامات الزراعية وعلى الطرق الوعرة. وتجدر الإشارة إلى أن منتجاتنا وخدماتنا هي نتيجة لحماستنا والتزامنا بالجودة والسلامة والاستدامة والابتكار. ويأتي الاستثمار المستمر في مجالي البحث والتطوير في جوهر تقنيات بروميتيون وذلك بهدف طرح مجموعة متكاملة ومتعددة العلامات التجارية من المنتجات والخدمات المبتكرة تقنيًا في السوق. وهو ما يترتب عليه بالتالي تحسين الكفاءة وخفض التكاليف وذلك بفضل شراكاتنا القوية مع كبرى الشركات المصنعة للمعدات الأصلية والتعاون مع الوكلاء وشركاء الخدمة

وصرح ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لبروميتيون مصر: رعايتنا للأهلى نابعة من تماثل قيمنا فكلانا يسعى للتميز ونحاول من خلال شراكتنا أن نتعاون مع الأهلى فى ترسيخ دور الرياضة ودورها المجتمعى وكلانا يملك تلك الرؤية

وأضاف محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، خلال كلمته التي ألقاها نيابة عن الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي: «في البداية.. وباسم مجلس إدارة النادي الأهلي، ورئيسه، الكابتن محمود الخطيب، نرحب بالسيد/ ستيفانو زيلياني، الرئيس التنفيذي لشركة بروميتيون تاير إيجيبت.. وكل السادة القائمين على الشركة والسيد/ محمد يحيى لطفي، رئيس الشركة المتحدة للرياضة، والمهندس سيف الوزيري، نائب رئيس الشركة المتحدة للرياضة، كما نرحب بالإعلاميين والصحفيين، وجميع الحضور.

وأضاف الغزاوي: «المجلس تحرك في عدة اتجاهات في ملف الرعاية بمعاونة المسوق الحصري للنادي شركة المتحدة للرياضة، والتي نود أن نوجه لهم الشكر على تعاونهم في كل الملفات المشتركة بيننا، وما لمسناه من التعاون والتقدير منهم للنادي الأهلي وقيمته؛ لأنها بالفعل شركة وطنية تسعى لخدمة الصالح العام في الرياضة المصرية كلها».

وأكد الغزاوي: «اليوم نشهد خطوة جديدة ومهمة في ملف الرعاية، ونعلن من خلال هذا المؤتمر عن شراكتنا مع شركة بروميتيون تاير إيجيبت، وهي شركة عملاقة في مجال صناعة الإطارات، والتي تقوم بالتصنيع والاستثمار في مصر، وهو ما يعد ميزة إضافية في الشراكة والتعاون بين النادي والشركة».

وفي ختام كلمته قال محمد الغزاوي: «نشكر شركة بروميتيون تاير إيجيبت، ونجدد تأكيدنا على سعادتنا بالتعاقد مع الشركة لمدة ثلاث سنوات، متمنيًا أن يكون هناك المزيد من التطوير الدائم والمستمر لهذه العلاقة المتميزة… والشكر موصول للشركة المتحدة للرياضة على جهودها مع النادي.. والشكر بالطبع لكل منظومة العمل في النادي التي تبذل أقصى جهد لرفعة شأن الأهلي وكل فرقه الرياضية، كما وجه الشكر إلى شركة الأهلي لكرة القدم وجميع القائمين عليها وجميع شركات الأهلي التي تقوم بمهامها وتساهم في نجاحات النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *