جدل واسع النطاق تشهده ساحات السوشيال ميديا بسبب حفل المغني الأمـريكي ترافيس سكوت في الاهرامات.

البعض صرح بان الحفل سيقام نهاية الشهر الجارى فيما لم نتوصل لشخصية الشركة المنظمة للحفل.

و قال احد رواد الفيس بوك أن التذاكر المباعة وصلت حتى الآن الى أكثر من 5000 تذكرة

السؤال: ماذا يفعل مغني راب فى حفله لكي يثير كل هذة الضجة ويطالب الكثير من الجهات الحكومية بإيقاف الحفل ومنعه من دخول مصر؟

البعض يصف الحفل بانه (حفل قرابين للشيطان)!
فى العام السابق الولايات المتحدة الأمريكية بالكامل تتحدث عن حفل الشيطان أو حفل الموت الذي اقيم في ولاية هيوستين للمغني الشهير (ترافيس سكوت) منظم الحفل Astro world ، الحفل الذي انقلب لكارثة بالفعل حيث اقيم الحفل على مساحة كبيرة تتسع لحوالى 50 الف فرد
أغلبهم من المراهقين والشباب صغير السن وفجأة وأثناء ما كان ترافيس يغنى على المسرح وقع عدد من الشباب في حالة أزمة قلبية واضحة والشباب الحاضرين وجدوا أصحابهم يسقطون ويموتون الهلع والذعر أصاب الجميع وحضرت سيارات الاسعاف و المسعفين الذين حاولوا بكل طاقتهم انعاش الشباب الذين شارفوا على الموت ومنهم من حملوه بالفعل ميت.


والمرعب فى الحفل إن الجمهور كان يصرخ ويطالب سكوت بالتوقف عن الغناء والشباب يسقط ويموت لكنه لم يمتنع واستمر في أداءه بالرغم من الذعر والهلع .
تضاربت الأقوال الشرطة الأمريكية والتى قالت ده هناك شخص ما مندس وحقن الشباب في العنق بمادة غامضة ووقعوا موتي.. وصرح آخرون ان سبب الوفيات هو التدافع على البوابة خارج الحفل لكن المدهش إن التدافع على البوابة كان بالنهار ولم يكون هناك وفيات والحفل بالليل
شهود آخرين قالوا ان الحفل لم يكن عادي ده كان حفل شيطاني بامتياز وطاقة الشر كانت حاضرة فيه حسبنا صرح جنرال فلين وأكد أن الشر خلاص سكن هيوستن الآن .


هذا بخلاف أن المغنى سكوت ومنظمي الحفل صمموا مجسم على شكل سكوت يطابق شكل الشيطان مولوك (مولوخ) وفاتح فمه ليعبر من خلاله المراهقين ،مولوك شيطان بيتم التقرب له من خلال القرابين البشرية وكانوا بيذبحوا له الأطفال تحديدا من أجل طلب الثراء والقوة

وعندما صرخ العديد من الجمهور مطالب المغنى سكوت أن يوقف الحفل لم يستمع لهم لدرجة أن أحد الحاضرين صعد إلى المسرح ونبه سكوت ومنظمي الحفل ولكن بلا فائدة.

اعتذار سكوت بعدها على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، لكن هذا لم يثني أهالي الضحايا عن رفع دعاوى قضائية ضده.


مين هو سكوت ترافيس ؟
سكوت متزوج من كايلي چينر أخت كيم كاردشيان و زوجها السابق كانييه ويست والذي كان يقوم مؤخرت بعمل حفلات تحاكي الطواف بالكعبة وكان الحفل شيطاني لنشر الطاقة السلبية

من هو والد زوجة ترافيس ؟

هو بروس چينر أو كاتلين چينر و هو كان ذكر وتحول لأنثى ولقب نفسه كاتلين في سنة ٢٠١٥

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *