خرج باسم يوسف الإعلامي المصري الشهير في مقابلة تليفزيونية مع بيرس مورغان المذيع الأشهر في بريطانيا للتعقيب على قصف مستشفى المعمدان الذي راح ضحيته ما يقدر بحوالي الف شهيد بإذن الله والتعليق أيضاً على الأحداث الدائرة في غزة فلسطين بعد عملية طوفان الأقصى.

واليكم الفيديو مترجما كاملاً على قناتنا في يوتيوب.

https://youtu.be/MGp2EwAv8Ac
مقابلة باسم يوسف مع بيرس مورغان بخصوص فلسطين وقصف مستشفى المعمدان. مقابلة مترجمة.

وكالعادة، بدأ باسم الحوار بالكوميديا السوداء وادعى أن زوجته فلسطينية ولا تستطيع التواصل مع أهلها في غزة ولكن لا تقلقوا فهذا أمر طبيعي لأن الفلسطينيين لا ثمن لدمائهم وانك حتى لو قتلتهم فأنهم يعودون للحياة. ويقصد بهذا السخرية من الاعلام الغربي الذي لا يعطي اهتماما لمن يقتل من أبناء الشعب الفلسطيني.

واستدرج باسم يوسف قائلاً أنه حاول قتل زوجته الفلسطينية هذه ولكنها ترفض الموت حيث أنها كباقي الفلسطينيين مهما قتلتهم فإنهم يعودبون للحياة.

وقال باسم أن زوجته الفلسطينية هذه عندما يحاول قتلها فإنها تستخدم أولادهم كدروع بشرية وذلك في إشارة لما يردده الإعلام الغربي بأن حماس والمقاومة الفلسطينية تستخدم المدنيين والأطفال دروعا بشرية ضد هجمات الإسرائيليين.

واشار باسم يوسف في لقائه مع بيرس مورغان وبطريقة ساخرة أن “بن شيرو” يصف الفلسطينيين بالاوغاد السفلة ولكن كم عدد السفلة الذين ستقتلهم إسرائيل حتى تتوقف الحرب التي يروح ضحيتها الآلاف من المدنيين.

وقال باسم دعني اتفق معك أن هدف إسرائيل هو محو حماس من الوجود ألبس كذلك ؟ قال بيرس نعم أكيد. فرد عليه باسم قائلا: حسنا الضفة الغربية اكبر مثال على بطلان الادعاء أن عالما بدون حماس سيكون مكانا مثاليا. دعني اخبرك أن المشكلة في اسرائيل نفسها التي تتقن فن لعب دور الضحية وثم تلقي اللوم علينا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *