حنظلة فى مجلس الامنحنظلة فى مجلس الامن

نشرت شركة زين للاتصالات الكويتية فى حملتها الدعائية الخاصة بشهر رمضان المبارك على حسابها الرسمي على موقع الفيديوهات يوتيوب فيديو بعنوان ( مرافعة زين لرمضان 2024 … سنعود)

حيث أظهر الإعلان ومدته 4 دقائق وبضع ثوان مرافعة تمثيلية أمام مجلس الأمن ضد ما يحدث في غزة، على لسان الشخصية الكاريكاتيرية ” حنضلة” وهو يترافع مع الاطفال الفلسطنيين أمام مجلس الأمن.

بداية الفيديو بجملة “لأن الكبار سكتوا سيترافع الأطفال.. وستنصفنا الشعوب إذا ميزان الساسة مال” ، ويظهر الفيديو دخول مجموعة الاطفال خلف “حنظلة” إلى مقر مجلس الأمن، فى تجسيد لعملية اقتحام جلسة لمجلس الأمن، ويبدأ “حنظلة” بقول ” توقفي عن التصوير لنكتفِ بهذا القدر أنا حنظلة الصغير وخلفي طابور أطفال بلا عمر، جئت أقول لكم أمام الله من عذر، يا مجلس أمن هذا العالم كله”.

على جانب أخر تفاعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي مع الإعلان الذي وصف الجريء بجميع مشاهده وكلماته وبدؤوا بتداوله، حيث أن المشاهد تتضمنت حضور رموز من شهداء غزة مثل الطفل يوسف صاحب الشعر (الكيرلي)، الطفلة ريم (روح الروح)، ، وناجي العلي صاحب شخصية “حنظلة” والكوفية والزيتون جميعها تدل على أن الشعب الفلسطيني هو صاحب الحق والأرض.

واختتم المقطع بعبارة “سنعود، لا أرض لكم ولا ميعاد ومع كل شهادة وفاة تختم، تكتب ألف شهادة ميلاد”.

يذكر أن مجموعة “زين” من الشركات الرائدة في مجال الاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وهي تتمتع بانتشار جغرافي مميز، وذلك بفضل تواجدها في 7 بلدان هى الكويت والعراق و السعودية والبحرين والاردن والسودان والعمغرب وجنوب السودان، حيث تقدم خدمات اتصالات متنقلة متنوعة إلى أكثر من 50.6 مليون عميل فعال، السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر من العام 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *